شرح طريقة استرجاع رمز imei لهاتف Lenovo A1010a20

استرجاع رمز imei لهاتف Lenovo A1010a20

بعد ان قمت بتفليش هاتف لينوفو Lenovo A1010a20 تجد انه لا يوجد اتصال ولا يوجد شبكة والسبب هو رمز imei.

 

 

واليوم بأذن الله سوف نقوم بشرح طريقة استرجاع رمز imei لهاتف Lenovo A1010a20 واعادة الهاتف لكي يعمل بدون اي مشاكل .

 

 

اولاً : قم بمتابعة الشرح التالي اذا كنت تريد عمل سوفت وحل مشاكل توقف الجهاز علي شعار لينوفو |شرح طريقة تفليش هاتف firmware Lenovo A1010a20 بدون بوكسات

ثانيا : ما هو رمز imei

كثيراً مايسمع المستخدم مُصطلح “IMEI” خصوصاً في المواضيع التي تتعلق بالهواتف المحمولة، وبكل سهولة يمكن لأي مستخدم كتابة “*#06#”في واجهة الاتصال ليظهر رقم “IMEI” الخاص بجهازه، ولكن ماهي الفائدة الحقيقة لهذا الرقم.

كلمة “IMEI” هي اختصار لـ “الهويّة الدولية للأجهزة المتنقلة” وهو رقم لايمكن أن يتكرر وكل جهاز يمكن إجراء مكالمات خلوية عن طريقه يملك رقم مخصص به، والفائدة الحقيقة لهذا الرقم بعيداً عن أنه يُفرّق بين الأجهزة، هو إمكانية قفل الجهاز في حال فقدانه وبالتالي لايمكن لأي شخص استخدامه بعد القفل.

ولايمكن تغيير هذا الرقم لأنه مُخزن بشكل مُشفّر داخل عتاد الجهاز وبطريقة يصعب تغييرها إلا في حال استطاع المستخدم الوصول إلى مكان تخزينه وقام بتغيير القطعة المُخزن عليها إلا أن هذه العملية مُعقدة جداً ولايوجد جدوى كبيرة منها.

يمكن لأي مستخدم الدخول إلى موقع ” http://www.imei.info/ ” وكتابة رقم الـ “IMEI” الخاص به لتظهر له معلومات عن جهازه بشكل كامل مثل تاريخ التصنيع، نوع الجهاز، الشبكات التي يدعمها وغيرها.

بعد ان تعرفنا علي رمز imei تعالوا مع بعض نشرح طريقة استرجاع رمز imei لهاتف Lenovo A1010a20

lenovo a1010a20 imei repair

قم بتحميل الملفات التي يتم استخدامها في الشرح :

برنامج Maui META:

 

 

ملف BPLG او APDB

 

 
باسورد فك الضغط | www.egpr.net