طريقة تحويل راوتر zain speed 4g لـ access point

استخدام راوتر zain speed 4g كا اكسز بوينت

طريقة استخدام راوتر zain speed 4g التابع لشركة الاتصالات السعودية زين من انتاج الشركة العملاقة huawei  موديل b315s-936 .

access point zain speed 4g
 
router zain speed 4g

فائدة تحويل راوتر zain speed 4g لـ access point

ماهي فائدة استخدام راوترzain speed 4g التابع لشركة huawei  موديل b315s-936 كا اكسز بوينت؟

تكمن فائدة استخدام راوتر zain speed 4g التابع لشركة huawei  موديل b315s-936 كا اكسز بوينت انه في حالة وجود راوتر في المنزل رئيسي ولديك راوتر اخر zain speed 4g التابع لشركة huawei  موديل b315s-936 بامكانك تقوية الاشارة في المنزل واعادة بث الانترنت في حالة وجود طابق اخر في المنزل لا تصل اليه اشارة الواي فاي للراوتر الرئيسي .

وايضا من فوائد استخدام راوتر  zain speed 4g التابع لشركة الاتصالات السعودية زين من تصنيع الشركة العملاقة huawei  موديل b315s-936 كا اكسز بوينت في حالة وجود انترنت في منزل صديق او منزل اخر بامكانك استقبال الانترنت بسلك وبثه في منزلك.

تابع ايضا :

كيف يمكنني استخدام راوتر zain speed 4g كا اكسز بوينت

 يمكنك استخدام راوتر زين ( zain speed 4g ) التابع لشركة huawei  موديل b315s-936 كا اكسز بوينت من خلال توصيل الراوتر في جهاز الكمبيتر الخاص بك وفتح متصفح انترنت والدخول لعنوان ip الدخول 192.168.8.1 . واسم المستخدم وكلمة المرور في حالة عدم تغييرهم يكون admin.

قم باختيار اللغة المفضلة لديك والضغط علي go to home.

 

قم بتسجيل الدخول لاعدادات راوتر زين ( zain speed 4g ) التابع لشركة huawei  موديل b315s-936 واسم المستخدم وكلمة المرور في حالة عدم تغييرهم هي admin.

 
 

في هذه المرحلة يطلب منك تغيير كلمة مرور الدخول لاعدادات الراوتر قم بتجاهل الرسالة من خلال الضغط علي later.

 
 

ضبط اعدادات الواي فاي في راوتر zain speed 4g

قم بالدخول settings ثم بعد ذلك wlan basic settings ايضا قم باضافة اسم الشبكة لراوتر zain speed 4g وايضا كلمة مرور كما تشاهد في الصورة التالية.

 
 

كيف يمكنني حماية راوتر zain speed 4g من اختراق الواي فاي

يمكنك حماية راوتر zain speed 4g التابع لشركة الاتصالات السعودية زين من انتاج الشركة العملاقة huawei  موديل b315s-936 من خلال غلق wps من اعدادات الراوتر قم بالدخول لـ settings  ثم بعد ذلك wps settings  كما تشاهد في الصورة التالية.

 
 

كيف يمكنني غلق dhcp في راوتر zain speed 4g

من اجل ان يعمل معك راوتر zain speed 4g التابع لشركة الاتصالات السعودية زين كا اكسز بوينت لا بد من غلق الـ dhcp لكي لا يحدث تعارض في الايبيهات .

ويمكنك غلق الـ dhcp في راوتر zain speed 4g من خلال الضغط علي settings  ثم بعد ذلك اختيار dhcp قم باختيار disable كما هو موضح في الصورة التالية.

 
 

وبكده نكون باذن الله انتهينا من شرح طريقة استخدام راوتر zain speed 4g التابع لشركة الاتصالات السعودية زين من انتاج الشركة العملاقة huawei  موديل b315s-936 .

واشكركم وباذن الله نتقابل قريبا في شرح جديد وموضوع اخر جديد.